ما هو التسويق الإلكتروني ؟

التسويق الإلكتروني أحد أهم أدوات النجاح لأي عمل تجاري أو اجتماعي أو تطوعي، فيندر أن تجد منشأة اجتماعية سواء كانت حكومية أو خاصة إلا وتقوم بالترويج لما تقوم به من أعمال من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وعلى شبكات الإنترنت بشكل عام.

ونحن في مجموعة المسار للخدمات التجارية بكل شركاتها نهتم بهذا الجانب ونجعله في قائمة أولوياتنا، لذا أنشأنا “شركة المسار للتوكيلات التجارية” لتكون منصة انطلاق تحتوي كافة أعمال التسويق الالكتروني لتكون مسئولة عن وضع السياسات التسويقية لكل منشآتنا. وتنطلق بهم نحو آفاق محلية وإقليمية. ونساعد الشركات والمنشآت الأخرى لترويج منتجاتها وزيادة انتشارها.

نقدم مجموعة من الخدمات المميزة التي تساعدك على تطوير ونمو أعمالك . 

خدماتـنـا

التسويق للغير – التوكيل

مهما اختلفت المسميات تبقى الهدف واحد وهو تحقيق المستهدف للمنشأة أو الشركة التي ترغب التعاقد معنا، ونحن نفخر أننا الوكلاء الحصريون والمسوقون الوحيدون لشركة الشرق الأوسط لأنظمة الحاسبات mees وشركة نيو إيجبت للرحلات.

ترويج المنتج

نقوم من خلال دراسة السوق ودراسة المنافسين بمعرفة مدى احتياج صاحب الشركة لترويج منتجه ومتى يعلن عنه، بحيث يصل إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين، وذلك من خلال فريق عمل يحدد الهدف الحقيقي المطلوب..

التسويق للمنشآت

يعتبر الانتشار الحقيقي مع ثورة التكنلوجيا والتوسع الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي هو مدى تواجدها على هذه المنصات، فإن لم يكن هذا التواجد مدروس وقائم على أسس تسويقية صحيحة، فلا شك أنه سوف.. فأي منشأة ترغب في الانتشار على نطاق واسع لا بد أن تختار المنصة الصحيحة والأسلوب الذكي في الوصول للمستهدف البيعي.

الميـديـا

نعمل على إنتاج ما يناسبك من فيديوات تصويرية أو تحريكية لمناسباتك المختلفة أو الفعاليات التي تقيمها في شركتك، أو ما يتطلبه مشروعك من حملات إعلانية وما إلى ذلك.

التصميم والديزاين

الجودة والدقة ما يميز تصميماتنا، في مجال الكروت والبروشورات وجميع المستلزمات الإعلانية من بنرات ولوحات إرشادية، وليس انتهاء تصميم البوستات والإعلانات الممولة. كل ذلك في قال جميل ومشوق.

عن طريق فريقنا المتميز

نساعد الشركات والمنشآت الأخرى لترويج منتجاتها وزيادة انتشارها بشكل أكبر وأكثر إحترافية على اغلب شبكات التواصل الإجتماعي .

تواصـل معنـا

أعمـالنـا